صحة الأسرة
ما هي الاسرار للاثارة الجنسية؟
عمون الصحي - تعتبر هزة الجماع إحدى ألغاز الحياة. وكما قال عنها الفرنسيون ذات مرة " الموت الصغير". نعم فهناك لحظة أثناء هزة الجماع يصاب فيها عقل الشخص بالتشويش المعقد بحيث يبدأ برؤية صور متحركة كثيرة تدور في رأسه.

إذا كنت مثل العديد من السيدات حول العالم تخشين التعبير عن مشاعرك خلال الجماع وخصوصا فقدان السيطرة, فننصحك بأن تتحدثي مع الشريك قبل الجماع لمحاولة التوصل إلى تفاهم مشترك حول كيفية بلوغ هزة الجماع والاستمتاع بالحياة الجنسية الطبيعية.

تقول الدكتورة كارول ألسون في كتباها "النشاط الجنسي عند النساء" بأن 38% من النساء لا يبلغن هزة الجماع وبأن واحدة من كل أربعة سيدات تجد صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع. ومن الخدع التي يمكنك استعمالها للوصول إلى هزة الجماع الاستمرار بالإثارة الجنسية في مرحلة ما قَبل اللذة الجنسية والتحرك أقرب نحو الذروة مما يزيد من الإحساس والتحفيز.

الخدعة الأخرى للوصول إلى هزة الجماع: هي عن طريق تحفيز البظر يدويا. وهي الطريقة التي تثير أغلب السيدات. 

أما أفضل الخدع للوصول إلى هزة الجماع فهي عدم التفكير بالأمر أحيانا عندما نضع كل تفكيرنا في تحقيق أمر ما ننسى الكثير من التفاصيل العادية التي قد تكون عوامل مساعدة.

من الطرق الأخر أيضا استعمال المحفزات البصرية أو المسموعة أو المقروءة استغل حواسك في الوصول إلى مشاعر اللذة والاستمتاع يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وضع شموع معطرة أخذ حمام دافئ واستعمال كريمات غنية بالروائح المثيرة كذلك يمكنك قراءة قصة رومانسية أو مشاهدة فلم رومانسي كل ذلك بالإضافة إلى شريك متفهم يمكن أن توصلك إلى هزة الجماع أو إذا لم تكوني مقتنعة بها أصلا ينمكن ببساطة الاستمتاع لحظة حميمة مع الشريك بعيد عن كل الضغوط والمشاكل الحياتية.
2013-04-25
تعليقات القراء
أضف تعليقك
   
الإسم
التعليق